أكاديمية الصقر للتدريب

اعلن هنا
أكاديمية الصقر للتدريب
أعلن هنا
أعلن هنا
صفحتنا على الفيس بوك
أعلن هنا

لوحة التميز الأسبوعي
العضو المتميز المشرف المتميز المراقب المتميز المدير المتميز الموضوع المتميز القسم المتميز
العضو المتميز
المشرف المتميز
المراقب المتميز
المدير المتميز
الموضوع المتميز
القسم المتميز
بكار للأبد Eslam Abdullah لا تميز خلال هذه الفترة YasserKhalil الداله الجديده المعرفه alsqrdate - حسام خطاب اكسيل اسئله واجابات




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في أكاديمية الصقر للتدريب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب

عندما يتنافس الدالتين MOD VS QUOTIENT برأيك من سيفوز ؟ حتما ان النتيجة هى تعادل لانهما دالتين مكملتين لعبضهما البعض ..



01-08-2018 08:48 صباحا
الصقر
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1495
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
يتابعهم : 0
يتابعونه : 403
قوة السمعة : 12864
الاعجاب : 3144
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

عندما يتنافس الدالتين MOD VS  QUOTIENT  برأيك من سيفوز ؟ 
حتما ان النتيجة هى تعادل لانهما دالتين مكملتين لعبضهما البعض 
فلكل منها له وظيفة 
وظيفة الداله QUOTIENT هى ارجاع العدد الصحيح من ناتج قسمة
أما
وظيفة الداله    MOD         هى ارجاع خارج قسمة رقم على اخر ( يعنى الباقى)

شاهد المزيد بالصوره التاليه
ولا تنسونا من صالح دعائكم أخوكم / حسام خطاب

ruvLorGBlmzeKpL




لرؤية الروابط والمرفقات عليك الرد على الموضوع


أثارت هذه المشاركة إعجاب: YasserKhalil، Yasser Elaraby، الحمدلله، مساح عيسى، غاندي مخول، ali mohamed ali، Eslam Abdullah، مهند محسن، karwan، محمود ابو الدهب، محمد أبو عبدو،


توقيع :الصقر

اخى العضو الكريم
اذا كنت ترى ان المنتدى مفيد لك
فكن سفيرا لنا بدعوة الاخرين للانضمام معنا
فالدال على الخير كفاعله




01-08-2018 09:13 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
YasserKhalil
menu_open عضوية موثقة
مراقب عام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5060
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 15
يتابعهم : 0
يتابعونه : 331
قوة السمعة : 14752
الاعجاب : 5507
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
بسم الله ما شاء الله أخي الغالي حسام ..متميز في شروحاتك
بس فين الملف المرفق ... لا أكتفي بالصورة إنما أريد الأصل .. وعلى رأي المثل الدراج : ع الأصل دور ، لأحسن عنيك تتعور rolleyes

أثارت هذه المشاركة إعجاب: الصقر، Eslam Abdullah،




01-08-2018 09:22 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
الصقر
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1495
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
يتابعهم : 0
يتابعونه : 403
قوة السمعة : 12864
الاعجاب : 3144
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: YasserKhalil »
بسم الله ما شاء الله أخي الغالي حسام ..متميز في شروحاتك
بس فين الملف المرفق ... لا أكتفي بالصورة إنما أريد الأصل .. وعلى رأي المثل الدراج : ع الأصل دور ، لأحسن عنيك تتعور rolleyes

اخى الحبيب منتظر الناس تتفاعل وترفق ملفات التطبيق بنفسها  yes ويكون بامثله متنوعه لاثراء الموضوع مش كدا افضل biggrin2


أثارت هذه المشاركة إعجاب: YasserKhalil، Eslam Abdullah،


توقيع :الصقر

اخى العضو الكريم
اذا كنت ترى ان المنتدى مفيد لك
فكن سفيرا لنا بدعوة الاخرين للانضمام معنا
فالدال على الخير كفاعله



01-08-2018 09:28 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
YasserKhalil
menu_open عضوية موثقة
مراقب عام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5060
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 15
يتابعهم : 0
يتابعونه : 331
قوة السمعة : 14752
الاعجاب : 5507
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
تفاااااااااااااعل !!!!!.. الكلمة دي غريبة على وداني واحتمال تبقا غريبة عليك بردو بعد شوية .. مفيش أمل ولا عمر ولا ابتسام biggrin2

أثارت هذه المشاركة إعجاب: الصقر، Eslam Abdullah،




01-08-2018 09:46 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
Yasser Elaraby
menu_open عضوية موثقة
المشرف العام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 1
المشاركات : 862
الجنس : ذكر
الدعوات : 11
يتابعهم : 2
يتابعونه : 498
قوة السمعة : 6303
الاعجاب : 1664
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
جزاكم الله خيرا اخي الكريم حسام
سيبك من التفاعل ياعم حسام ونزل الملف بكره التفاعل يجي لوحده صبرا صبرا يارب هون بفكرة بره الصندوق
 121 الواحد دماغه محتاجه تتكيف عشان يخرج برا الصندوق الاول
142

أثارت هذه المشاركة إعجاب: الصقر، YasserKhalil، Eslam Abdullah،


توقيع :Yasser Elaraby
663013020



01-08-2018 10:45 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
mahmoud ayad
menu_open
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-03-2018
رقم العضوية : 4874
المشاركات : 129
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 29-5-1982
يتابعهم : 4
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 298
الاعجاب : 130
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
اشكرك استاذ حسام بس عايز افهم اكتر للداله mod تقصد بايه انها خرجت الكسر وكتبته واحد صحيح ما هو معروفه اي كسر هيتحول للواحد الصحيح يعني مش داخله دماغي المعادله دي
جزاكم الله خيرا

أثارت هذه المشاركة إعجاب: الصقر، Eslam Abdullah،




01-08-2018 10:56 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
الصقر
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1495
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
يتابعهم : 0
يتابعونه : 403
قوة السمعة : 12864
الاعجاب : 3144
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
Number Divisor Remainder المعادله المستخدمه
13 5 3 =MOD(A2;B2)
20 6 2 =MOD(A3;B3)
19 5 4 =MOD(A4;B4)
9 3 0 =MOD(A5;B5)
33 7 5 =MOD(A6;B6)

دا اكتر من مثال شوف وهتفهم الفكره من الداله

على سبيل المثال هو وحده 5/13  فرقم 13 يحتوى على عدد 5 مرتين 5*2 = 10 والباقى من 13 هو رقم 3 
يعنى ناتج المعادله 3 


أثارت هذه المشاركة إعجاب: YasserKhalil، mahmoud ayad، karwan، محمود محمود احمد،


توقيع :الصقر

اخى العضو الكريم
اذا كنت ترى ان المنتدى مفيد لك
فكن سفيرا لنا بدعوة الاخرين للانضمام معنا
فالدال على الخير كفاعله



01-08-2018 11:11 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [7]
Excelawy
menu_open
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-08-2017
رقم العضوية : 30
المشاركات : 239
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 9-12-1989
يتابعهم : 6
يتابعونه : 6
قوة السمعة : 443
الاعجاب : 161
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
شرح جميل يا أستاذ / حسام كما عودتنا منك على الشروحات البسيطه والرائعه

 

أثارت هذه المشاركة إعجاب: الصقر، Eslam Abdullah،




01-08-2018 12:51 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [8]
ali mohamed ali
menu_open
عضو محترف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-11-2017
رقم العضوية : 1757
المشاركات : 644
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 28
قوة السمعة : 3204
الاعجاب : 1028
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
بارك الله فيك استاذ حسام وجزاك الله كل خير

أثارت هذه المشاركة إعجاب: الصقر، Eslam Abdullah،


توقيع :ali mohamed ali
{ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا }
[ كن على يقين من اعمالنا نخطئ ومن اخطائنا نتعلم ولذلك لا شي مستحيل ]
ساهم دائماً فى حل أى مشكلة او أستفسار لديك مع إضافة رد بشكره
أو دعوة لمن قدم اليك المساعدة,فالجميع هنا يعمل على مساعدة
 الاخرين لوجه الله وان تحتسب له اجر عند الله


01-08-2018 02:02 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [9]
abdulwahed catran
menu_open
عضو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-08-2017
رقم العضوية : 219
المشاركات : 96
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 10-2-1968
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 148
الاعجاب : 63
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
pMicujbcbYOacYf




لرؤية الروابط والمرفقات عليك الرد على الموضوع


أثارت هذه المشاركة إعجاب: YasserKhalil، الصقر، mahmoud ayad، Eslam Abdullah، karwan،




01-08-2018 02:45 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [10]
الصقر
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1495
الجنس : ذكر
الدعوات : 13
يتابعهم : 0
يتابعونه : 403
قوة السمعة : 12864
الاعجاب : 3144
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: abdulwahed catran »
pMicujbcbYOacYf

تطبيق رائع اخى الكريم



أثارت هذه المشاركة إعجاب: mahmoud ayad، Eslam Abdullah، karwan،


توقيع :الصقر

اخى العضو الكريم
اذا كنت ترى ان المنتدى مفيد لك
فكن سفيرا لنا بدعوة الاخرين للانضمام معنا
فالدال على الخير كفاعله



01-08-2018 03:15 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [11]
YasserKhalil
menu_open عضوية موثقة
مراقب عام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5060
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 15
يتابعهم : 0
يتابعونه : 331
قوة السمعة : 14752
الاعجاب : 5507
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
في انتظار الملف المرفق يا غالي لكي لا تضيع مثل هذه الكنوز 142

أثارت هذه المشاركة إعجاب: Eslam Abdullah، الصقر،




01-08-2018 06:09 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [12]
Eslam Abdullah
menu_open
مشرف على لغات برمجة آخرى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-10-2017
رقم العضوية : 852
المشاركات : 1288
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-9-1995
الدعوات : 3
يتابعهم : 3
يتابعونه : 63
قوة السمعة : 7787
الاعجاب : 2218
 offline 
look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
رائع أستاذى الغالى حسام شرح مميز كالعادة biggrin2

أثارت هذه المشاركة إعجاب: الصقر،






الكلمات الدلالية
حسام ، QUOTIENT ، & ، خطاب ،


 







اخلاء مسئولية: يخلى منتدى أكاديمية الصقر للتدريب مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى إنتهاكات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - بالتواصل معنا من خلال نموذج مراسلة الإدارة .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.
سياسة النشر: التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى أكاديمية الصقر للتدريب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.



الساعة الآن 03:39 مساء

أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا