اعلن هنا
أكاديمية الصقر للتدريب
أعلن هنا
أعلن هنا
صفحتنا على الفيس بوك
أعلن هنا

لوحة التميز الأسبوعي
العضو المتميز المشرف المتميز المراقب المتميز المدير المتميز الموضوع المتميز القسم المتميز
العضو المتميز
المشرف المتميز
المراقب المتميز
المدير المتميز
الموضوع المتميز
القسم المتميز
khaled alborene Eslam Abdullah لا تميز خلال هذه الفترة YasserKhalil شيت كنترول ابتدائى 2019 ـ برنامج كنوز اكسيل اسئله واجابات




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في أكاديمية الصقر للتدريب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم

السلام عليكم ممكن معرفة الرقم المختلف لنفس الاسم ، لأنه لكل اسم رقم ثابت وكما مبين بالمثال المرفق لمشاهدة الروابط يلزم ..



06-07-2018 07:17 مساء
حارثة ابو زيد1
menu_open
عضو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-09-2017
رقم العضوية : 426
المشاركات : 30
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-7-1967
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 30
الاعجاب : 10
 offline 

السلام عليكم
ممكن معرفة الرقم المختلف لنفس الاسم ، لأنه لكل اسم رقم ثابت
وكما مبين بالمثال المرفق


لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل في أكاديمية الصقر للتدريب
 
 
  مطابقة الاسم مع الرقم دون اختلاف بينهم.rar   تحميل rar مرات التحميل :(15)
الحجم :(7.356) KB







06-07-2018 08:05 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
YasserKhalil
menu_open عضوية موثقة
مراقب عام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 4860
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 11
يتابعهم : 0
يتابعونه : 324
قوة السمعة : 13970
الاعجاب : 5194
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
كفكرة للحل ..يمكنك فرز وترتيب البيانات حسب الاسم ثم حسب الرقم وبعدها ستجد الرقم المختلف إما في بداية كل مجموعة أو في نهايتها ..
أرجو أن تفي الفكرة بالغرض

أثارت هذه المشاركة إعجاب: حارثة ابو زيد1،




06-07-2018 08:40 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
حارثة ابو زيد1
menu_open
عضو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-09-2017
رقم العضوية : 426
المشاركات : 30
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-7-1967
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 30
الاعجاب : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
السلام عليكم

حاليا إني اعمل على فكرتك

ولكن لكثرة البيانات تأخذ مني وقت ةتكون النتيجة  ليس 100%

 





06-07-2018 10:36 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
ali mohamed ali
menu_open
عضو محترف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-11-2017
رقم العضوية : 1757
المشاركات : 614
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 28
قوة السمعة : 2966
الاعجاب : 952
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
بعد اذن استاذنا الكبير ياسر
هل تقصد هكذا
لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل في أكاديمية الصقر للتدريب
 
 
  مطابقة الاسم مع الرقم دون اختلاف بينهم.rar   تحميل rar مرات التحميل :(14)
الحجم :(9.334) KB


أثارت هذه المشاركة إعجاب: YasserKhalil، حارثة ابو زيد1، Eslam Abdullah،


توقيع :ali mohamed ali
{ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا }
[ كن على يقين من اعمالنا نخطئ ومن اخطائنا نتعلم ولذلك لا شي مستحيل ]
ساهم دائماً فى حل أى مشكلة او أستفسار لديك مع إضافة رد بشكره
أو دعوة لمن قدم اليك المساعدة,فالجميع هنا يعمل على مساعدة
 الاخرين لوجه الله وان تحتسب له اجر عند الله


07-07-2018 08:33 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
YasserKhalil
menu_open عضوية موثقة
مراقب عام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 4860
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 11
يتابعهم : 0
يتابعونه : 324
قوة السمعة : 13970
الاعجاب : 5194
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
تسلم أخي العزيز علي ..حل رائع وفكرة ممتازة
وهذا حل آخر بالأكواد ولكنه ليس دقيقاً بنسبة 100 % .. لأنه في حالة وجود الاسم مرتين فقط وفي كل مرة تكرار الرقم متساوي فسيتم تلوين كلا الاسمين
عموماً جرب الكود عله يفيدك
Sub Test()
    Dim r           As Long
    Dim m           As Long

    Application.ScreenUpdating = False
        m = Range("A" & Rows.Count).End(xlUp).Row
        Range("A2:B" & m).Interior.ColorIndex = xlColorIndexNone
        For r = 2 To m
            If Evaluate("=IFERROR($A" & r & "<>MODE(IF($B$2:$B$" & m & "=$B" & r & ",$A$2:$A$" & m & ")),TRUE)") Then
                Range("A" & r & ":B" & r).Interior.Color = vbCyan
            End If
        Next r
    Application.ScreenUpdating = True
End Sub

أثارت هذه المشاركة إعجاب: حارثة ابو زيد1، ali mohamed ali، Eslam Abdullah،




07-07-2018 09:27 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
حارثة ابو زيد1
menu_open
عضو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-09-2017
رقم العضوية : 426
المشاركات : 30
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-7-1967
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 30
الاعجاب : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
السلام عليكم

البيانات تأتي دفعة واحدة على طريق فلاش أو سي دي

فعليه تدقيق الارقام مع الاسماء

فحل استاذ استاذ ياسر هي الامثل
جزاكم الله عنا خيرا

أثارت هذه المشاركة إعجاب: YasserKhalil، Eslam Abdullah،




07-07-2018 11:04 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
YasserKhalil
menu_open عضوية موثقة
مراقب عام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 4860
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 11
يتابعهم : 0
يتابعونه : 324
قوة السمعة : 13970
الاعجاب : 5194
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
وجزيت خيراً أخي الكريم بمثل ما دعوت لنا والشكر موصول للأخ العزيز علي على الحل المتميز والذي في رأيي أدق .. حيث أنه يكون هناك ورقة عمل كمرجع للأسماء بالأرقام ثم على أساس هذه البيانات الثابتة ستعرف المختلف بسهولة
تقبل تحياتي

أثارت هذه المشاركة إعجاب: Eslam Abdullah،




07-07-2018 06:32 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [7]
Eslam Abdullah
menu_open
مشرف على لغات برمجة آخرى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-10-2017
رقم العضوية : 852
المشاركات : 1214
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-9-1995
الدعوات : 2
يتابعهم : 3
يتابعونه : 60
قوة السمعة : 7271
الاعجاب : 2063
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
جزاكم الله خيرا استاذ على واستاذ ياسر حلول رائعه
حل الاستاذ ياسر رائع
الى اننى ايضا ارجح حل الاستاذ على من ناحية الدقه
تحياتى 81

أثارت هذه المشاركة إعجاب: ali mohamed ali، YasserKhalil،




07-07-2018 07:26 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [8]
ali mohamed ali
menu_open
عضو محترف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-11-2017
رقم العضوية : 1757
المشاركات : 614
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 28
قوة السمعة : 2966
الاعجاب : 952
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
بارك الله لكم جميعا وشكرا على مرورك العطر استاذ اسلام
وايضا تقديم الحل الرائع بالأكواد من قبل استاذنا الكبير ياسر-ولكم جميعا بمثل ما دعوتم لى وزيادة

أثارت هذه المشاركة إعجاب: YasserKhalil، Eslam Abdullah،


توقيع :ali mohamed ali
{ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا }
[ كن على يقين من اعمالنا نخطئ ومن اخطائنا نتعلم ولذلك لا شي مستحيل ]
ساهم دائماً فى حل أى مشكلة او أستفسار لديك مع إضافة رد بشكره
أو دعوة لمن قدم اليك المساعدة,فالجميع هنا يعمل على مساعدة
 الاخرين لوجه الله وان تحتسب له اجر عند الله


07-07-2018 08:58 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [9]
YasserKhalil
menu_open عضوية موثقة
مراقب عام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 4860
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 11
يتابعهم : 0
يتابعونه : 324
قوة السمعة : 13970
الاعجاب : 5194
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
تسلم يا سمسم ..
هو ينفع تعدي على الموضوع بدون إضافة أو إثراء .. ولا أقولك لسه مشوارك طويل ملكش علاقة باسراء لأحسن أبلغ عنك smile

أثارت هذه المشاركة إعجاب: Eslam Abdullah،




07-07-2018 09:38 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [10]
Eslam Abdullah
menu_open
مشرف على لغات برمجة آخرى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-10-2017
رقم العضوية : 852
المشاركات : 1214
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-9-1995
الدعوات : 2
يتابعهم : 3
يتابعونه : 60
قوة السمعة : 7271
الاعجاب : 2063
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
ههههههههه الصراحه كنت لسه جاى اعمل حل لقيتكم ما شاء الله قايمين بالواجب وزياده biggrin2





08-07-2018 04:01 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [11]
YasserKhalil
menu_open عضوية موثقة
مراقب عام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 4860
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 11
يتابعهم : 0
يتابعونه : 324
قوة السمعة : 13970
الاعجاب : 5194
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Eslam Abdullah »
ههههههههه الصراحه كنت لسه جاى اعمل حل لقيتكم ما شاء الله قايمين بالواجب وزياده biggrin2

متبقاش تتأخر يا معلم .. ابقا تعال بدري شوية
وعلى رأي المثل : من حضر للمنتدى بدري .. كان أكتر واحد فيكم فقري (بس محدش ياخد بالمثل ده) .. no_1

أثارت هذه المشاركة إعجاب: Eslam Abdullah، Excelawy،




08-07-2018 09:45 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [12]
Eslam Abdullah
menu_open
مشرف على لغات برمجة آخرى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-10-2017
رقم العضوية : 852
المشاركات : 1214
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-9-1995
الدعوات : 2
يتابعهم : 3
يتابعونه : 60
قوة السمعة : 7271
الاعجاب : 2063
 offline 
look/images/icons/i1.gif lمعرفة الرقم المختلف لنفس الاسم
دا مثل خالتى فرنسا دا ولا ايه biggrin2
وعلى راى مثل عمو ضياء كلوا رايح 63

أثارت هذه المشاركة إعجاب: YasserKhalil، Excelawy،






الكلمات الدلالية
lمعرفة ، الرقم ، المختلف ، لنفس ، الاسم ،


 







اخلاء مسئولية: يخلى منتدى أكاديمية الصقر للتدريب مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى إنتهاكات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - بالتواصل معنا من خلال نموذج مراسلة الإدارة .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.
سياسة النشر: التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى أكاديمية الصقر للتدريب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.



الساعة الآن 06:07 مساء

أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا